في دار التربويون للنشر والتوزيع إلى أن نضمن لمستخدمينا التسوق بثقة، لذلك ففي حال لم تشعر بالرضا عن المنتجات التي اشتريتها نحن نمنحك إمكانية إرجاعها و استبدالها بمنتجات أخرى او الحصول على نقاط شرائية في حال كان المنتج تالف فقط.

ما الفترة الزمنية التي تسمحون لي فيها بإعادة المنتجات التالفة؟

في حال وصل إليك المنتج تالفاً أو ناقصاً يحق لك المطالبة بارجاعه واستبداله بمنتج آخر أو الحصول على نقاط شرائية مساوية للقيمة التي دفعتها ثمنا للمنتج يمكنك استخدامها للشراء من الموقع في أي وقت. يتوجب عليك عمل ذلك خلال 24 ساعة من استلام المنتج. إذا كنت قد دفعت ثمن المنتج كاش أو عن طريق البطاقات الائتمانية.
في جميع الأحوال يتوجب عليك ملء نموذج الإرجاع وتوضيح أسباب الإرجاع كاملة وإذا كنت تريد التعويض بمنتج آخر أو الحصول على نقاط شرائية.

كيف يمكنني إعادة منتج؟

إملأ النموذج الخاص بإرجاع المنتجات من خلال قسم خدمة العملاء على موقعنا. سنطلب منك التفاصيل التالية:
نحن حريصين باستمرار على أن يصلك المنتج في أفضل حالاته، فإذا كان لديك أي شكاوى حول المنتج الذي اشتريته أو تعتقد أنه تالف أو ناقص نرجو منك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني لنتمكن من التحقق من حل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

تأكد من إعادة توضيب المنتج بنفس الطريقة التي وصلك بها، ومن كتابة العنوان البريدي بشكل صحيح كما يتوجب عليك كتابة جميع تفاصيل الإرجاع التي سبق ذكرها أو طباعة نموذج الإرجاع وإرساله بالبريد إلى العنوان التالي:

دار التربويون للنشر والتوزيع، الرياض 13315 – 3631 المملكة العربية السعودية

  • رقم الطلبية.
  • رقم المنتجات.
  • سبب ارجاع المنتجات.
  • الحصول على نقاط شرائية في موقعنا بقيمة منتجك يمكنك استخدامها للشراء في أي وقت.
  • واذا كنت تعيش داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها عليك تزويدنا بعنوانك ورقم هاتفك وسوف نرتب كيفية استرجاع المنتج بآخر بديل خلال سبعة أيام للطلبات المحلية و 14 يوما للطلبات خارج المملكة العربية السعودية.
  • ترصيد فوري لمبلغ مساوي تماما لكامل قيمة طلبك كنقاط شرائية في دار التربويون للنشر والتوزيع.

هل تغطي دار التربويون مصاريف الشحن والتوصيل؟

نحن نقدم خدمة مجانية لاسترداد المنتجات المرتجعة داخل جدة والرياض ونوفر هذا الخيار من خلال نموذج تقديم طلب الارجاع، أما بالنسبة للطلبات خارج المملكة العربية السعودية فنحن غير قادرين على تغطية مصاريف الشحن الخاص بالإرجاع  من خارج السعودية في الوقت الحالي، ولكن سنبقيكم على اطلاع حول ما يجد بخصوص هذه الخاصية.

منتجات لا يمكننا إعادة ثمنها أو استبدالها

المنتجات الوحيدة التي لا يمكننا ارجاعها او استبدالها هي السي دي وكل المنتجات التي تأتي معها ضمن نفس الحزمة كالكتب التي تحتوي على سي دي.
المنتجات المرتجعة يجب أن تكون في أفضل حالة ممكنة، ألق نظرة على القسم الخاص بإعادة توضيب المنتجات المرتجعة في الأسفل.

إعادة توضيب المنتجات المرتجعة

عليك اعادة توضيب المنتجات المرتجعة في نفس الصندوق الذي وصلت فيه. من المهم أيضا وضع الطابع الصحيح الا إذا كنت من سكان السعودية وتنتظر الساعي المرسل من قبلنا لأخذ المنتجات. عليك أيضا ملء نموذج الإرجاع الموجود في قسم خدمة العملاء على الإنترنت وأما طباعته وإلصاقه بالصندوق أو كتابة المعلومات التالية على ورقة وإرفاقها:

  • رقم الطلبية
  • أسماء المنتجات
  • ارقام المنتجات
  • سبب إرجاعك للمنتج
  • كيف تود استرجاع نقودك؟ باستبدال المنتج، أو الحصول على نقاط شرائية في دار التربويون للنشر والتوزيع؟