كيف يمكننا مساعدتك؟

اختر من الفئات التالية للحصول على المساعدة التي تحتاجها

أسئلة متكررة

من هم التربويون؟

يمكنك مراجعة صفحة من نحن لمعرفة المزيد عبر الرابط التالي

أين موقعكم؟

موقعنا ومعلومات التواصل موجودة هنــا

الإنترنت مليء بمواقع التسوق المختلفة. ما الذي يميز دار التربويون للنشر والتوزيع؟

دار التربويون للنشر والتوزيع هو أكبر تجمع إلكتروني ثنائي اللغة يحتوي على مجموعة من الكتب التربوية الهادفة وقصص الأطفال الشيقة والمزيد.. يوفر كل ما يحتاجه المربي والمربية والمعلم والمعلمة والأكاديميين والأكاديميات والآباء والأمهات. نحن نمكن مستخدمينا من التسوق على الإنترنت بنفس راحة البال التي يتسوقون بها في الاسواق العادية فنحن نوفر لهم معلومات وافرة عن كل منتج، إضافة لإمكانية المقارنة ومعرفة الآراء الحقيقية للمستخدمين الآخرين عن المنتج. والأهم من ذلك أن المتسوق في دار التربويون للنشر والتوزيع لن يحتاج إلى ترك بيته أو مكتبه ليتسوق معنا بل يمكنه اختيار ما يريد في أي وقت ومن أي مكان!

أسئلة التطبيق

ما معنى اسم فونيماتي؟

كلمة فونيم في معجم المعاني الجامع للغة العربية تعني وحدة الكلام الصغرى؛ التي تساعد على تمييز نطق لفظة عن نطق لفظة أخرى، أو هي الوحدة الصوتية المميّزة للمسموعات؛ أما فونيمات: ( العلوم اللغوية ) فهي الجمع لهذه المفردة، وفي نفس الوقت هي نفس النطق لكلمة (phonics)، فتكون أسهل عند البحث، وأيضا تتطابق مع المصطلح العلمي للمهارات اللغوية الصوتية والبصرية؛ والتي تسمى الوعي الفونيمي، وبما أنه البداية الصحيحة لتهيئة الأطفال للقراءة قبل تعريضهم لأي من برامج الألفبائية فاخترنا أن يكون اسم التطبيق.

فونيماتي” على وزن كلماتي وأبجدياتي، لتكون فونيماتي قبل كلماتي وأبجدياتي في التعلم

ما الذي يميز تطبيق فونيماتي؟

  • فونيماتي أول برنامج لتنمية الوعي الصوتي والبصري (الفونيمي والفونولوجي) بالفصحى.
  • فونيماتي هو الطريقة المثلى للبناء السليم لمباديء اللغة العربية، هنا يبني الطفل قاموساً ثرياً من المفردات العربية.
  • مصمم بطريقة احترافية عالية، وإخراج متميز سهل الاستخدام، يستطيع الطفل التعامل معه دون الحاجة للمساعدة.
  • يلبي شغف الأطفال؛ حيث يجمع بين المتعة والفائدة، من ألعاب، ومرح، وتشويق، من خلال قصص وأناشيد وأنشطة ممتعة.
  • يوفر مجموعة من الدروس بطرق غير تقليدية؛ حيث يسهل على الطفل استدعاءها من الذاكرة.
  • دمج الهوية العربية في كثير من الأنشطة، فالشخصيات تتحرك وتتجول في بيئة تشبه تلك التي يعيش فيها الطفل العربي والخليجي، ويظهر في الرسومات بعض من التراث العربي.
  • Safe content for the child, educational supervision, free of advertisements, and the possibility of determining the playing time.
  • يمكن الآباء من متابعه أداء الطفل من خلال التقارير الدورية، بلغة مبسطة وسهلة لمعرفة المهارات المكتسبة من كل لعبة أو نشاط.
  • يوفر التطبيق فرصة لتفاعل الأب مع أبنه، ومساعدته لحل سؤال لم يعرفه، أو الاستماع لنشيد أعجبه؛ حتى لو لم يكن الأب موجوداً مع أبنه في نفس المكان.
  • Schools can download the application on computers to a limited number of students, and create an account for teachers, the application facilitates the information for the pre-reading, and enrich the child's language, and provides the teacher and the school integrated curriculum, with electronic performance reports for each child.
  • كما يوفر فرصة لأن يتشارك طفلان من نفس المدرسة في التنافس؛ لحل نشاط معين بسرعة معينة.

ما هي أنواع المحتوى الذي يوفره التطبيق؟

يحتوى التطبيق على أكثر من 600 نشاط سمعي وبصري ولغوي مختلف، تعرض عن طريق دروس والعاب وقصص واناشيد حيث يتمكن الطفل من جمع حصيلة لغوية من المفردات والكلمات تزيد عن 3000 كلمة.

مالعمر المناسب لاستخدامه؟

مخصص للأطفال من عمر 3-8 سنوات

ما هي آلية الاشتراك في التطبيق؟

تمتع بفترة تجريبية فريدة لمدة أسبوع مجاناً ثم يمكن الاستفادة من الوصول إلى جميع الأنشطة التعليمية الرائعة عبر الاشتراك بخيار الشهر أو السنة.

كيف يستطيع الأهل متابعة تقدم الطفل؟

عبر تقارير دورية وضعت معايرها بالتعاون مع خبراء، وتم تجربتها على الواقع، وقيست المهارات بأكثر من طريقة،لعرضها على المربي بشكل مبسط وسهل القراءة، كما أنها ليست مزعجة حيث تصل على حسب اختيارك للطريقة المناسبة.

من الشركة المطورة للمشروع؟

تم اختيار شركة لها باع طويل في تصميم وإنشاء تطبيقات مخصصة للأطفال للعالم العربي، وليست شركة خارجية بعيدة عن البيئة العربية.

فونيماتي للمدارس

عند الاشتراك في التطبيق، سيكون لكل فصل معلمان، يحملانه على أجهزة الحاسب لديهما، ويكون لهما مكان على السيرفر الخاص بالتطبيق، لكل 27طالب قائمتهم الخاصة، بحيث يكون هناك جدول يوضح المهارات المكتسبة، ويستطيع المعلم عرض الدروس على السبورة الذكية، وينزل التطبيقات على أجهزة الأطفال في الفصل، هناك أكثر من طريقة للاستفادة من التطبيق وتفعيله في المدرسة فهو مرن وسهل وقابل للتعديل، وفق احتياجات كل مدرسة.

كيف تستخدمه المدارس

يتم ذلك بالدخول الى النظام باستخدام كلمة مرور و برريد الكتروني ثم تظهر قائمه بالطلاب و خيار مشاهده تقرير كل طالب

الاشتراك يتم عن طريق التطبيق نفسة أو عن طريق موقع

عن طريق عمل رموز دخول حسب عدد طلاب المدرسة من قبل فريق فونيماتي ثم انشاء حساب عن طريق النظام

طريقة الاشتراك؟

بعد الطلب عبر الايميل والاتفاق مع المدرسة يتم ارسال رمز دخول تم انشائه من خلال النظام او بالتسجيل من خلال التطبيق وهنا يتم ارسال الرمز لبريد المستخدم

كيف لي متابعة نشاط الطلاب؟

من خلال جهاز حاسوب

أسئلة البرنامج

ماذا يعني أن البرنامج مخصص للتهيئة اللغوية في مرحلة ما قبل القراءة ؟

برنامج الاستعداد القرائي يعد الخطوة الأولى لبناء المهارات اللغوية والوعي الصوتي، ويفتح آفاق أبنائنا الصغار للتمتع بجمال العربية كي يعيشوا خبرة جميلة ويفكروا بالعربي، (أسمع.. أرى.. أتعلم) يمهد للقراءة، لكنه لا يبدأ بتعلِيم الأطفال أسماء الحروف والألفبائية.

ما أهمية الوعي الصوتي (الوعي الفونيمي) في مرحلة رياض الاطفال؟

إنَّ تدريب الطفل في مرحلة الروضة على الانتباه للأصوات، وتنمية وعيه الصوتي يجهزانه ويرفعان مستوى الاستعداد للقراءة لمستوى من النضج، ويؤهلانه ليكون مستعداً حسياً، وعقلياً، ونفسياً بصورة تامة لتلقي الخبرات القرائية الجديدة؛ لذا تجد العديد من الأنشطة التي تقدم فرصاً للتحدث واستخدام الكلمات والتدرب على اللغة الإرسالية والاستقبالية.

هل يحتاج تطبيق هذا البرنامج إلى معلمة أو يمكن للمربي تطبيقه؟

برنامج الاستعداد القرائي (أسمع.. أرى.. أتعلم) برنامج مرن وسهل المحتوى، يستطيع المربي تطبيقه بكل يسر بعد الإطلاع على الجزء النظري للبرنامج، ولا يشترط تخصيص وقت ثابت له يومياً بل يمكن تطبيقه في أوقات مختلفة خلال اليوم سواء في الحلقات المدرسية أو في أي فترة أخرى خلال اليوم الدراسي وبشكل يومي أو دوري. 

هل تحتاج المعلمة الى تدريب قبل البدء في التطبيق؟

تستطيع المعلمة تطبيق البرنامج  مباشرة بتمكن بعد قراءة الدليل وفهم الغاية من الأنشطة لضمان الحصول على أفضل نتيجة، ويمكننا تقديم تدريب للمدارس بارسال طلب من خلال مراسلتنا عبر الايميل.

هل يشترط توفير بيئة خاصة لهذا البرنامج ؟

يحتاج الطفل الى بيئة تحفيزية ونفسية جيدة للتعلم بشكل عام  ويمكن استخدام وسائل كثير ومنتشره من حولنا لتدعيم البرنامج .

كيف يمكن استخدام هذا البرنامج لفئة عمرية أقل من المكتوب أو أكبر؟

يتميز البرنامج بأنه متفاوت الصعوبة، وفيه أنشطة بسيطة تناسب الفئة العمرية الصغيرة، وأخرى تحمل شيئاً من التحدي للفئات العمرية الأكبر؛ فلذا يمكن للمربي الاختيار وليس بالضرورة استكمال جميع أوراق العمل، أما الفئة العمرية من (3 – 5 سنوات) فيمكنهم الاستفادة منه بشكل كامل فهو مبني بالأصل لهم كما يمكن أن يستفيد منه أطفال المرحلة العمرية العليا كوسيلة للمراجعة وبرنامج للتقوية. 

هل يمكن للمعلمة أن تتجاوز ترتيب الدروس وتعطيها بترتيب آخر؟

نعم يمكن للمعلمة ذلك ولكن بعض الأنشطة تحتاج الى تسلسل لتحقيق الهدف المرجو من النشاط يفضل تطبيقها بالترتيب.

هل يجب إنهاء النشاط في حلقة واحدة ؟

لا يشترط ذلك فهو برنامج مرن يمكن تطبيقه في أوقات مختلفه خلال اليوم سواء في الحلقات المدرسية أو المنزل

هل الدمى والوسائل المصاحبة أساسية؟

نعم لارتباطها ببعض القصص والأناشيد المتضمن البرنامج، أيضاً يمكن إضافة وسائل تعمل على دعم النشاط

ماهو العدد المثالي من الأطفال لتطبيق هذا المنهج؟

يمكن تطبيقه لطفل أو مجموعة من الأطفال (25 طفل)

أين يمكننا الحصول عليه؟

من خلال موقعنا يمكنكم ارسال الطلب وفريقنا سيتواصل معكم خلال 24 ساعة من الطلب.

أسئلة عامة

أنا لم اتسوق عن طريق الإنترنت من قبل. كيف يعمل دار التربويون للنشر والتوزيع؟

دار التربويون يسمح لك بالبحث عن المنتجات التي ترغب بشرائها، مقارنتها، ومن ثم شراء ما تريده والدفع بواسطة بطاقتك الائتمانية أو الدفع الكاش عند تسليم المنتجات. كل ما تطلبه يتم تسليمه مباشرة على العنوان الذي تختاره خلال 3 – 5 أيام داخل السعودية و7 – 9 أيام في باقي دول المنطقة. عندما تجد المنتج الذي ترغب في شراءه اضغط على “أضف لسلة مشترياتي”. كما يمكنك مقارنة المنتج بالمنتجات الأخرى والاطلاع على جميع المعلومات التي تخصه ورأي المستخدمين فيه قبل شرائه لتتأكد من مناسبته لاحتياجاتك.

عندما تنتهي من عملية التسوق وتملأ سلة مشترياتك بكل ما تحتاجه اضغط على زر “اتمام الشراء” سيتم بعد ذلك طلب معلومات الدفع والتوصيل الخاصة بك. ان لم تكن قد انشئت حساب في دار التربويون للنشر والتوزيع بعد فبادر إلى انشاء واحد الآن حتى يتم حفظ معلوماتك وتتمكن من الشراء أسرع.

استخدام الموقع

كيف تستخدم موقع دار التربويون للنشر والتوزيع؟

أهلا وسهلا بك في دار التربويون للنشر والتوزيع! نحن نعمل جاهدين لنجعل تجربتك الشرائية من خلال الإنترنت أسهل مما تتخيل. كل ما عليك هو تتبع الخطوات اللاحقة في هذه الصفحة ولن تفوتك أي من عروضنا الخاصة أو ميزات موقعنا الحصرية.

  • سجل في دار التربويون للنشر والتوزيع. يمكنك تصفح المنتجات في موقعنا بدون تسجيل، ولكن ستفوتك عروضنا الاسبوعية المميزة ولن تتمكن من التفاعل مع المستخدمين الآخرين، أضافة الى ذلك فإن التسجيل في الموقع ضروري لتتمكن من الشراء.
  • ابدأ التسوق! استخدم قائمة التصنيفات لعرض جميع المنتجات المدرجة تحت ذلك التصنيف، في داخل كل تصنيف ستجد تصنيفات فرعية تمكنك من تحديد اختيارك أكثر. إذا كنت تبحث عن منتج محدد يمكنك كتابة اسمه في صندوق البحث ليظهر لك مباشرة ولكن انتبه لكتابته بطريقة صحيحة حتى تحصل على ما تريد.
  • اتخذ قرارات واعية! كل ما عليك عمله هو الضغط على زر “أضف للمقارنة” تحت كل منتج تود مقارنته، وحالما تتم اضافتهم معا اضغط على زر “قارن” ستظهر لك نافذة جديدة تحوي معلومات المقارنة بين المنتجات المختارة من حيث المواصفات، والسعر، والعلامة التجارية.
  • احرص على تذكر المنتجات التي ترغب أنت وأبناؤك باقتناءها! اضغط على “أضف لقائمتي المفضلة” تحت المنتج المطلوب وستتم اضافته مباشرة للقائمة المفضلة الخاصة بك. يمكنك أيضا اضافة الملاحظات له لتعرف ما سبب رغبتك بشراءه أو تاريخ الشراء المخطط له.
  • استرخي وانتظر. فريق خدمة الزبائن الخاص بموقعنا سيتأكد من تسلمك الطلبية في أسرع وقت ممكن وسيبقونك على اطلاع بمكان طلبيتك لحظة بلحظة.
  • تحتاج للمزيد من المساعدة؟ أرسل لنا ما تحتاج عبر البريد الإلكتروني للدعم الفني info@edu-p-h.com

نتمنى لكم تجربة تسوق ممتعة!
فريق دار التربويون للنشر والتوزيع

لقد نسيت كلمة السر الخاصة بي، كيف يمكنني تسجيل الدخول لحسابي ؟

1.اختر “هل نسيت كلمة السر؟ “.
2.قم بوضع بريدك الإلكتروني الخاص بحسابك على التربويون في صفحة “هل نسيت كلمة السر”.
3.انقر على سجل ثم سيتم تحويلك الى صفحة تسجيل الدخول.
4.سيصلك رابط على بريدك الإلكتروني قم بالنقر عليه.
5.قم بإدخال كلمة السر الجديدة وأعد كتابتها في حقل تأكيد كلمة السر ثم اضغط على تغيير كلمة السر.
وبهذا تكون قد قمت بتغيير كلمةالسر.

عند الدخول على حسابي يظهر أن طلبي قيد الإنتظار و أنا استملت الكتب!

سيتم تحديث حالة الطلب من قبل الفريق المختص لدينا و حالة الطلب تبقى هكذا لضمان إستلام الكتب من قبلك.

هل يمكنني البحث عن منتج وفقا للناشر، الكاتب، السعر أو التصنيف؟

بالتأكيد، وهنا يكمن سر تميز دار التربويون للنشر والتوزيع حيث يمكنك البحث عن المنتجات ومقارنتها وفقا للمعيار الذي تريده.


احتاج إلى المساعدة في اختيار هدية، أين يمكنني ايجاد الاقتراحات؟

يمكنك الاطلاع على قسم (روائع المنتجات) في دار التربويون للنشر والتوزيع حيث يحوي هذا القسم على أفضل المنتجات وفقا لتصنيف المستخدمين وتقيمهم، وإذا لم تتمكن من تحديد الهدية بعد وفقا لهذه المعلومات فيمكنك دائما استشارة الدعم الفني للموقع بالتحدث معهم مباشرة (Live Chat)

كيف يمكنني تمييز أفضل المنتجات من بين المنتجات المختلفة المعروضة في الموقع؟

كل منتجاتنا تأتي مع وصف مفصل للمنتج ومزاياه، كما يمكنك الاطلاع على قسم روائع المنتجات والذي يحوي المنتجات الأفضل تصويتا والتي يجب اقتناءها من قبل الجميع، ويمكنك دائما مقارنة ما يصل إلى 8 منتجات باستخدام تطبيق المقارنة في دار التربويون للنشر والتوزيع كما يمكنك الاطلاع على اراء المستخدمين الذين جربوا المنتجات ويحبون مشاركة تجربتهم الشخصية.

ماذا لو احتجت لتفاصيل أكثر عن المنتج؟

في دار التربويون للنشر والتوزيع أن أهم أولوياتنا هي توفير الراحة لكم وتمكينكم من اتخاذ قرارات شرائية واثقة ومتمكنة ولهذا فنحن دائما جاهزين للإجابة عن استفساراتكم حول أي من المنتجات المدرجة في موقعنا عبر البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة أو عبر الهاتف.

كيف تتم عملية الشراء ؟

1.تبدأ عملية الشراء بالبحث عن المنتج المطلوب واختياره بإضافته إلى عربة التسوق من خلال النقر على “أضف إلى عربة التسوق”.
2.تظهر عربة التسوق المحتوية على المنتج الذي تم اختياره بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة بالطلب.
3.انقر على ” تابع التسوق ” وكرر الخطوات السابقة لشراء المزيد من المنتجات.
4.يتم إنهاء عملية الشراء بالنقر على “إتمام عملية الشراء” الموجودة أسفل محتويات عربة التسوق.
5.ثم يتم الانتقال إلى الصفحة التالية لإدخال كافة المعلومات المطلوبة .

كيف يمكنني التأكد من ان طلبي تم بنجاح؟

سيتم إرسال رسالة بالفاتورة على البريد الإلكتروني الخاص بك.

لقد تم انشاء طلب من قبلي ولكن لم استلم الفاتورة على الايميل، لماذا؟

يرجى التأكد من الرسائل المهملة إذا لم تتلقى رسالة يبدو أنك قد أدخلت البريد الإلكتروني بشكل خاطئ و في هذه الحالة الرجاء إرسال إيميل إلى info@edu-p-h.com مع تزويدنا بالإسم و العنوان بالكامل و رقم الهاتف و سيتم تصحيح البريد الإلكتروني.

كيف يمكنني تعديل محتويات عربة التسوق قبل إتمام عملية الشراء؟

  • لتغيير الكمية المطلوبة من أي المنتج في صفحة عربة التسوق يرجى تغيير العدد عند حقل الكمية ومن ثم النقر على “حدث عربة التسوق “.
  • لإزالة أي المنتج من عربة التسوق انقر على زر إزالة المنتج الموجود بجانب الصورة.

كيف يمكنني التأكد من الطلبية التي أعددتها ؟

سيتم إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني فور استلامنا الطلبية، نؤكد فيها هذه الطلبية ونزودك برقمها للمتابعة.

Payment Methods

ما هي طرق الدفع التي يوفرها الموقع؟

يوفر موقع دار لتربويون عدة طرق للدفع لتتناسب مع مختلف البلدان حيث يمكن اختيار أحدها وهي:

  • الدفع نقداً عند التسليم:
 هذه الخدمة متوفرة لعملاءنا في الرياض وجدة علماً أن القائمة غير ثابتة ويمكن أن يتم تعديلها كل فترة، مع ملاحظة وجود عمولة على هذه الخدمة سيتم إضافتها على المجموع النهائي.
  • البطاقات الائتمانية (قريباً):
ننصح بهذه الطريقة لسرعتها وفعاليتها وسريتها، وهنا يجب الانتباه إلى أن البطاقات التي نقبلها هي الماستركارد والفيزا، ويجب أن تكون بطاقتك فعالة وغير منتهية مدة الصلاحية.
  • تحويل بنكي على حساب التربويون.

هل يمكنني إرسال حوالة مصرفية؟

نعم, سيتم إرسال حسابنا البنكي على بريدك الإلكتروني

بطاقتي الفيزا لا تعمل على موقعكم؟

بإمكانك المحاولة مرة أخرى من متصفح آخر أو إستخدام طريقة دفع أخرى (إن وجد) أو مراجعة الجهة المختصة ببطاقة الفيزا التي تملكها لدعم هذه الخدمة على بطاقتك.

ما هي العملة التي يتم اعتمادها عند الدفع بواسطة البطاقة الائتمانية؟

تتقاضى البطاقة الإئتمانية بالدولار الأمريكي، ويتم تحويل سعر الصرف بين الدولار الأمريكي وعملتك المحلية في نفس لحظة الشراء.

ما هي معايير الأمان المتبعة في موقع التربويون؟

اعتمد أحدث التقنيات المستخدمة حالياً في التجارة الإلكترونية لحماية سرية تبادل المعلومات عبر الشبكة وخصوصيتها. فعند تسوّقك عبر الموقع يرمّز فوراً اسمك وعنوانك ووجهة الشحن، إضافة طبعاً إلى رقم بطاقتك الائتمانية، الذي سيذهب مباشرة- من دون المرور عبرنا- إلى المصرف المعني للتأكّد من معلومات البطاقة وتاريخ صلاحيّتها. فلا يصلنا من العميل المصرفي سوى الإذن بإتمام العملية من دون أية معلومات إضافية. وهذا يعني أن المعلومات ستكون بمنأى حتى عن موظّفي الموقع. كل هذه المراحل يغلّفها نظام متطوّر وفعّال لحماية المعلومات عبر الشبكة (SSL) تستخدمه أبرز مواقع التجارة الإلكترونية و أنجحها.

لقد قمت بعمل طلب جديد لمنتج واخترت طريقة الدفع عبر التحويل البنكي، ماهي مدة حجز المنتج حتى أحول المبلغ؟

٢٤ ساعة من وقت رفع طلبك. إن لم تقم خلالها بتحويل المبلغ و ( تعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية ) فسيتم إلغاء الطلب ورفع الحجز عن المنتج الذي اخترته.

لقد قمت بعمل طلب جديد لمنتج واخترت طريقة الدفع عند الاستلام، ماهي مدة حجز المنتج ؟

٣ أيام من تاريخ تأكيد الطلب، يلغى الطلب مباشرة بعدها في حال عدم استلامه خلال مدة الحجز.

قمت بتحويل المبلغ هل يتم اعتماد طلبي مباشرة؟

لا، يجب عليك تعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية بعد التحويل مباشرة وذلك لنتمكن من التعرف على طلبك والتحقق من وصول المبلغ ومن ثم تأكيده.

ملاحظات مهمة:

  • من دون تعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية لن نتمكن من التعرف على تحويلك أو تأكيد طلبك.
  • نرجو الاحتفاظ بما يثبت التحويل من إيصال أو صورة للحوالة توضح رقم حسابنا والمبلغ المحول.

من أين يمكنني الحصول على رقم الطلب؟

سيظهر رقم الطلب لك بمجرد الضغط على (تأكيد الطلب) وظهور رسالة تم إرسال طلبك بنجاح كما يمكن الحصول عليه من خلال الدخول لـ طلباتي

ماذا بعد تعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية؟

سيقوم فريق خدمة العملاء من التحقق من وصول التحويل البنكي وإرسال رسالة لبريدك الإلكتروني بتأكيد الطلب أو طلب صورة تثبت التحويل في حال عدم وصول المبلغ.

قمت بتحويل المبلغ لكن لم أقم بتعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية وتم إلغاء طلبي ماذا علي أن أفعل؟

قم بإعادة الطلب (دون تحويل المبلغ) وبعد إتمام الخطوات قم بتعبئة نموذج تأكيد الحوالات البنكية.

الشحن والتسليم

ماهي المدن والدول التي يتم الشحن لها؟

خدمة الشحن تشمل جميع مناطق المملكة العربية السعودية، الإمارات، الأردن، الكويت، عُمان، مصر، لبنان.

عدد المنتجات التي استلمتها بالشحنة أقل من التي طلبتها؟

الرجاء إرسال أسماء المنتجات الناقصة وصورة من الفاتورة التي استلمتها عبر بريدك الإلكتروني على إيميل “info@edu-p-h.com” و سيتم إرسالها للقسم المعني.

ماذا لو وصلني المنتج غير مطابق لما طلبت؟

الرجاء إرسال صورة بما تم استلامه خلال 24 ساعة من استلام المنتج عبر الايميل التالي “info@edu-p-h.com” تستطيع إرجاع أي منتج لا يعتبر متوافق مع ما طلبت شرط إعادته بحالته الأصلية.

وصلني المنتج تالف و بحالة سيئة جداً أريد تبديله؟

الرجاء إرسال صورة المنتج التالف الذي استلمته  وإرسال صورة من الفاتورة المستلمة على “info@edu-p-h.com” خلال 24 ساعة و سيتم إرسالها للقسم المعني فور وصول الإيميل.

هل يمكن أن يكون عنوان الدفع مختلف عن عنوان الشحن؟

نعم من خلال إزالة خيار “اشحن لنفس العنوان” و إدخال تفاصيل عنوان الشحن.

ما هي تكلفة الشحن ؟

تكلفة الشحن وأوقات التسليم تعتمد على وزن المنتج و الدولة التي سيتم الشحن إليها.

كم يستغرق إعداد الطلبية وإرسالها؟ وهل يمكن أن يتأخر وصولها؟

يستغرق تحضير الطلبية من 24 – 48 ساعة عمل، يضاف اليها مدة الشحن عادة من يوم إلى ثلاثة أيام كحد أقصى. يرجى الانتباه الى أن مدة التسليم قد تتأخر بعض الشيء في بعض البلاد، نتيجة لتوقّف الطلبية في دوائر مراقبة المطبوعات أو الجمارك أو غيرها.

كيف سيتم شحن المنتج لي؟

عن طريق مندوب شركة الشحن.

هل توجد رسوم إضافية غير المذكورة في الفاتورة؟

يرجى العلم أن سعر الشحن غير مشمول ضمن سعر المنتج وسيتم تحديده لاحقاً بناءاً على عدد المنتجات وعنوان التوصيل.

لم استلم طلبي حتى الآن، ماذا أفعل؟

في البداية نرجو مراجعة الوقت المستغرق لتوصيل طلبك في حال لم تصلك في الوقت المحدد يرجى التواصل معنا على info@edu-p-h.com